محافظات / اليوم السابع

صحة بنى سويف تعلن عن حاجتها لضم أخصائى تمريض بفريق تطوير العلاجى

بنى سويف هانى فتحى

الخميس، 03 أكتوبر 2024 12:00 ص

أعلنت إدارة التمريض بمديرية الشئون الصحية ببنى سويف عن حاجتها إلى إخصائى تمريض للعمل بفريق تطوير العلاجى بإدارة التمريض بالشروط التالية.

وحددت إدارة التمريض بمديرية الصحة ببنى سويف الشروط الواجب توافرها فى  الأشخاص الراغبين للوظيفة، لبكالوريوس تمريض درجة ثالثة على الأقل ، يفضل الحصول على مؤهل أعلى(دبلومة-ماجستير)، يفضل الحصول على دورات تدريبية فى مجال(الإدارة-الجودة-مكافحة العدوى)،  لديها مهارات التواصل والقدرة على إدارة الحوار والالتزام المهنى وعدم الحصول على جزاءات خلال فترة العمل.

كما أعلنت إدارة التمريض بالمديرية أنه على الراغبين فى الالتحاق بالوظيفة ، خبرة لا تقل عن 3 سنوات فى مجال العناية المركزة أو الحضانة ويعدل إلى الخبرة لمدة عام فى مجال العناية المركزة أو الحضانة، على من يرغب في التقدم تقديم أوراقه(من واقع الشروط) إلى إدارة شئون العاملين بالمديرية خلال 10 أيام من نشر الإعلان حسب الشروط المذكورة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا