محافظات / الصباح العربي

محافظ الإسماعيلية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاريِّ لشهداء الجيش الثاني...اليوم الأحد، 6 أكتوبر 2024 11:07 صـ   منذ 28 دقيقة

شارك اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، كلًا من اللواء أركان حرب ممدوح جعفر قائد الجيش الثاني الميداني، واللواء محمد عامر مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بقيادة الجيش الثاني، بمناسبة احتفالات والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر الحادية و الخمسين، وبحضور عدد من قيادات الجيش الثاني الميداني.

وقرأ "أكرم" ومرافقوه الفاتحة ترحما على أرواح شهدائنا الأبرار من رجال الجيش الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن وتحقيقا لرفعته وإعلاء لكرامته، وعزفت الفرقة الموسيقية للجيش الثاني الميداني السلام الجمهوري وسلام الشهيد.

وقدم التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية ولجموع الشعب المصري ولأهالي محافظة الإسماعيلية، بمناسبة الذكرى الحادية و الخمسين لنصر أكتوبر العظيم، تلك المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا، مثمنا الدور البطولي والتضحيات التي تقدمها العسكرية المصرية للحفاظ على أمن وأمان واستقرار مصر وحماية شعبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا