محافظات / اليوم السابع

محافظ البحيرة تشارك فى احتفال الشباب والرياضة بذكرى انتصارات أكتوبر

البحيرة -ناصر جودة

الأحد، 06 أكتوبر 2024 02:28 م

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، احتفالية مميزة بمركز شباب الحرية بدمنهور، وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

شارك فى الاحتفالية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة ، والدكتور حازم الديب نائب المحافظ والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة.

وتأتي هذه الاحتفالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز روح الانتماء والوطنية لدى الأجيال الصاعدة، وتفعيل دور مراكز الشباب فى تشجيع الشباب والنشئ على ممارسة الرياضة والفنون وتوفير بيئة ملائمة لتنمية مواهبهم.

وخلال الاحتفالية، افتتحت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة كرنفال مهرجان الرسم الفوري للنشء، الذي شهد مشاركة 300 طليع من مختلف أنحاء المحافظة.

وأبدع الشباب المشاركون في التعبير عن مشاعرهم الوطنية وتجسيد مظاهر الاحتفال بانتصارات أكتوبر من خلال رسومات فنية مباشرة عبروا من خلالها عن اعتزازهم بهذا الحدث التاريخي العظيم.

ووجهت محافظ البحيرة بأقامة معرض لكافة الصور والأعمال وعرضها خلال حفل تكريم أبطال البحيرة الحاصلين على مراكز عالمية ومحلية في الرياضة المختلفة.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة والفنون في تعزيز الهوية الوطنية وتشكيل وعي الشباب، مشيدة بمشاركة الطلائع في مثل هذه الفعاليات التي تنمي فيهم روح التعاون وحب الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا