محافظات / اليوم السابع

محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات مديرية وأعمال تطوير منطقة الحرفي

الإسماعيلية-صبرى غانم

الأحد، 06 أكتوبر 2024 09:49 م

وجه اللواء  أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بضبط ومراقبة الأسواق العامة والمحال التجارية والمخازن والمخابز البلدية المدعمة والسياحية والإفرنجية، علاوة على مراقبة ومتابعة كافة المنشآت التي تقدم خدماتها للمواطنين، حفاظًا على أرواحهم والتأكد من جودة المنتجات المقدمة للمستهلك.

وتنفيذا لتلك التوجيهات قامت مديرية والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون والاشتراك مع مباحث التموين، قسم شرطة مركز الإسماعيلية، هيئة سلامة الدواء، والمقدم أحمد المغربي رئيس مباحث التموين، بتنفيذ عدة حملات تموينية لضبط ومراقبة الأسواق.

وقالت شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أن الحملات أسفرت عن ضبط صيدلية غير مرخصة بقرية أبوطفيلة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، بها 4000 قطعة من الأدوية.

بجانب ضبط نصف طن من الأسمدة المدعمة والمحظور تداولها بالأسواق، والخاصة بالحيازات الزراعية بعزبة المنشار التابعة لقرية الفردان بمركز ومدينة الإسماعيلية، علاوة على ضبط ربع طن من الدقيق البلدي المدعم والمحظور تداوله خارج منظومة الدعم، و40 عبوة من المبيدات الزراعية منتهية الصلاحية، بذات المنطقة.

فى سياق متصل، تابع محافظ الإسماعيلية،أعمال تطوير الشوارع، وقد أكد المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، أن المديرية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لحي ثالث مدينة الإسماعيلية، وبمساعدة مسئولي التنظيم والإشغالات بالحي، تقوم بإزالة الإشغالات والتعديات على الشوارع والأرصفة، ومن ثم تأسيسها وإنشاء شبكة صرف مياه أمطار، وضبط مناسيب غرف الصرف الصحي، وغرف التفتيش، وإنشاء أرصفة ذات مناسيب متساوية، انتهاءً بتنفيذ أعمال تركيب البلاط، مضيفًا، تنفيذ الأعمال في المرحلة الأولى يستغرق ثلاثة أشهر، وبتكلفة إجمالية حوالي 8 ملايين جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا