محافظات / اليوم السابع

كسر مفاجئ بأحد خطوط المياه يتسبب فى فصل خدمات مياه الشرب برأس البر

دمياط - هيثم مراد

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 03:07 م

شهدت مدينة رأس البر فصل خدمات مياه الشرب، وذلك نتيحة كسر مفاجئ في أحد الخطوط الرئيسية المغذية للمدينة.

و أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، حدوث كسر مفاجئ  بخط 600 مم بمدخل رأس البر الغربى، مما أدي إلى تأثر خدمات مياه الشرب بالمدينة و كذلك منطقة الامتداد العمرانى، ودفعت القابضة لمياه الشرب بدمياط، بفرق من الفنيين لإجراء الصيانة اللازمة وإعادة خدمات مياه الشرب للمدينة عقب الانتهاء من صيانة الأعطال.


ومن جانبه أكد اللواء أحمد شاهين رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، أن الشركة قامت بتوفير مياة من أجل توفير احتياجات الأهالى داخل رأس البر، مشيرا إلى أنه قد تم تخصيص الخط الساخن 125 لطلب هذه السيارات على مدار اليوم لحين الانتهاء من إجراء الصيانة اللازمة لهذا العطل.

واضاف رئيس القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، أنه تتم الآن معالجة الأعمال المتاحة عن وجود كسر مفاجئ بأحد خطوط المياه، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة الأمر للعمل على الانتهاء من أعمال الصيانة في اسرع وقت ممكن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا