محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية يتفقد فى جولة مفاجئة المستشفى العام بدكرنس

الدقهلية شريف الديب

الأحد، 13 أكتوبر 2024 11:24 م

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مساء اليوم الأحد بجولة مفاجئة بمدينة دكرنس، للتأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين فى مختلف القطاعات الخدمية.

حيث تفقد المحافظ مستشفى دكرنس العام للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين والتقى بالمرضى واستمع إلى آرائهم حول الخدمة الطبية المقدمة ومدى رضاهم عنها.

كما تفقد اللواء مرزوق منافذ بيع الخضار والفاكهة للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتوافر المنتجات بها وعدم المغالاة فى الأسعار، مشددا على أصحاب المنافذ أن الهدف منها هو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار وتحقيق هامش ربح منخفض، مشيراً إلى أنه سيتم إلغاء ترخيص اى منفذ لا يلتزم بالإعلان عن الأسعار وتخفيضها وسيتم سحبه فوراً.


وأيضا تفقد المحافظ موقف دكرنس الجديد للتأكد من انتظام العمل به والتزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم تجاوزها والتقى بالمواطنين داخل الموقف واستمع إلى المشاكل التى تواجههم داخل الموقف ووجه بدراستها وحلها.

كما تفقد اللواء مرزوق مشروع الطفطف الجديد لمتابعة سير عمله لتخفيف المعاناة عن المواطنين فى الانتقال من وإلى الموقف، والتقى بالمواطنين واستمع إلى آرائهم حول مشروع الطفطف وهل ساهم فى حل مشكلة المواصلات داخل المدينة من عدمه.

وتفقد المحافظ أيضاً شوارع المدينة لمتابعة مستوى النظافة ورفع الإشغالات وتحسين الصورة البصرية للمواطنين، ووجه بتكثيف أعمال النظافة وشن حملات إشغالات مستمرة لرفع الإشغالات وتيسير الحالة المرورية بشوارع المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا