محافظات / اليوم السابع

نائب محافظ مطروح يتابع الاستعدادات لموسم الأمطار من مركز التحكم والسيطرة

مطروح – حسن مشالي

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 05:22 م

تابع الدكتور إسلام رجب نائب محافظ مطروح، من خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بحضور الدكتور عبدالرحمن الطباخ مدير المركز، استعدادات عدد من مدن المحافظة، لموسم الأمطار والسيول المتوقعة خلال فصلي الخريف والشتاء. 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة لاستعدادات جميع أجهزة المحافظة المعنية، بالمعدات والأفراد، لاستقبال موسم الأمطار، والتأكد من مدى الجاهزية، للتعامل مع الأزمات وتقليل تأثيرها على البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع نائب محافظ مطروح، اصطفاف المعدات والمركبات والإطمئنان على صلاحيتها الفنية، ومراجعة كفاءتها لمواجهة أية طوارئ، خاصة تجمعات المياه السيول، من بمراكز المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والحماية المدنية، وغيرها، والتأكد من كفاءتها ومدى جاهزية المعدات والافراد، لمواجهة أية أزمات، والمناطق المتوقع بها تراكمات للمياه أو طواريء، بالتنسيق مع إدارة الأزمات وغرفة عمليات المحافظة، ومراكز المدن، والحد من المخاطر بالمحافظة.

كما تابع تدريب الأفراد على الانتشار السريع، خاصة في المناطق المتوقع تراكم المياه بها، والعمل على تيسير حركة سير السيارات والحفاظ على سلامة وأمان المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا