محافظات / اليوم السابع

فترة مسائية بالشهر العقاري النموذجي في الإسكندرية.. اعرف التفاصيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الإسكندرية -أحمد الزغبي

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 03:00 ص

تًعد مصلحة الشهر العقاري، إحدى أهم القطاعات الحكومية التي يتوافد عليها المواطنين بمحافظة الإسكندرية، وتقدم مجموعة كبيرة من الخدمات بينها توثيق العقود، وعمل توكيلات القضايا، والعديد من الخدمات المهمة الأخرى.

ولذلك فإن مواعيد الشهر العقاري تأتي في مقدمة أولويات الكثير من المواطنين، حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمة ،ونستعرض لكم مواعيد عمل مكتب الشهر العقاري النموذجي في الإسكندرية.

مواعيد العمل الرسمية للشهر العقاري من الساعة 8.30 صباحا، وحتي الساعة 4.30 عصرا، ومواعيد فتح الخزنة من الساعة 9 صباحا، وحتي الساعة 4 عصرا، وتم إتاحة العمل بمكتب توثيق الإسكندرية  فترة المسائية من الساعة 5 مساءا حتي الساعة 9 مساءا معاد يوم الجمعة ، تيسيراً على المواطنين.


وتشهد مكاتب الشهر العقارى النموذجي بمجمع محاكم المنشية ، تطورا كبيرا فى الفترة الأخيرة، عبر توفير متنقلة لتقديم خدمات الشهر العقارى، والتوثيق القانوني، بالإضافة إلى تنظيم دخول المواطنين داخل المكاتب من خلال حجز ارقام من الموقع الالكترونى، لوصول المواطن فى الوقت المحدد له وفى موعد دوره منها للانتظار وتقليل الزحام.

الشهر العقاري في الإسكندرية
الشهر العقاري في الإسكندرية

 

مواعيد الشهر العقاري المسائية في الإسكندرية
مواعيد الشهر العقاري المسائية في الإسكندرية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا