محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة ببلقاس منفردا للتأكد من أسعار السلع.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الدقهلية شريف الديب

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 11:44 م

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مساء اليوم الاثنين، جولة ليلية مفاجئة بمدينة بلقاس منفرداً للتأكد من الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتقديم الخدمات الطبية ومتابعة مستوي النظافة بشوارع المدينة، والتقي المواطنين واستمع إلي مطالبهم ومشاكلهم وآرائهم حول الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تفقد عددا من المنافذ والأسواق بالمدينة، كما تفقد مستشفي بلقاس المركزي والتقي بالمرضي والأطقم الطبية.

وأمر "المحافظ" بتخفيض سعر الطماطم من 15 جنيها للكيلو إلي 12,5 للكيلو، كما أمر بالإعلان عن سعر جميع السلع وتوفيرها بالمنافذ بأسعار مخفضة.

ووجه اللواء مرزوق بحسن استقبال المواطنين وتقديم الرعايه الطبيه للمرضي علي أكمل وجه والانتهاء من كافة قوائم الإنتظار.

كما وجه المحافظ برفع كافة الرواكد المتواجده بالمستشفي والتزام الأطقم الطبيه بالزي الرسمي والانضباط في الحضور لجميع العاملين حتي يتستطيع المرضي تلقي الرعايه الطبيه علي الوجه الأكمل.

وكلف اللواء مرزوق رئيس مركز ومدينة بلقاس بتكثيف أعمال النظافه بشوارع المدينه ورفع الاشغالات وتسهيل الحركه المروريه من خلال مع إدارة المرور وشرطة المرافق.

وأكد " المحافظ " أن جولاته المفاجئة مستمره علي جميع المراكز والمدن والاحياء للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية (الصحة - - التعليم وغيرها).

المحافظ يتفقد الاسواق
المحافظ يتفقد الاسواق

 

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

 

جولة محافظ الدقهلية
جولة محافظ الدقهلية

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا