سياحة وسفر / موسوعة قلوب

تعرف علي أفضل مطاعم الطائف بالمملكة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تمتلك مدينة الطائف ، و التي مسقط رأسها هي ، مجموعة من المطاعم التي تعتبر ربما الأفضل في السعودية ، بل و من الأفضل في الوطن العربي بأكمله ، حيث تمتاز مطاعم الطائف بالرقي و التنوع مع أفضل الأسعار .

قد يهمك كذلك

تعرف علي أفضل وأشهر اسواق المدينة المنورة الرخيصة

يوجد أكثر من 30 مطعم في الطائف و سنستعرض أفضل مطاعم الطائف 

مطعم ميراج Mirage  :

مطعم ميراج Mirage

مطعم ميراج Mirage.

يعتبر مطعم ميراج هو من أحد أفضل 3 مطاعم في الطائف بأكمله ، و يقدم هذا المطعم الأطباق الهندية و الآسوية و تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية و كذلك الأرز علي الطريقة الآسيوية إلي جانب المقبلات و السلطات الشهية.

يقع هذا المطعم علي طريق الشفا .

المطعم الدوار  :

المطعم الدوار

المطعم الدوار

المطعم الدوار ، أو مطعم أواليف الدوار ،  و هو أحد أفخم و اشهر المطاعم في الطائف ، و هو جزء من فندق أواليف انترناشيونال  ، و يتميز هذا المطعم بأطباقه الراقية و إطلالاته البانورامية الرائعة علي معالم مدينة الطائف ، كما يوفر جلسات خاصة للعائلات .

 مطعم هرمان Hirrman :

مطعم هرمان Hirrman

مطعم هرمان Hirrman

يوجد العديد من الفروع الخاصة هذا المطعم في جميع انحاء السعودية ، و لكن الفرع الخاص بمدينة الطائف يعتبر أفضلهم ، و يقع هذا المطعم في حي السلامة بالطائف .

يعتبر هذا المطعم الأفضل للعائلات في الطائف ، و يقوم هذا المطعم بتقديم الأطباق المحلية و خاصة أطباق مدينة الطائف الشهيرة ، مثل السليق و أطباق الأرز و اللحوم و الحلويات .

مطعم ديفان Divan  :

مطعم ديفان Divan

مطعم ديفان Divan

المطعم التركي ، و الذي يتصدر قائمة أفضل المطاعم في الطائف  ، و يقع هذا المطعم في حي أم العراد ، الواقع علي طريق الشفا الطالع .

يقدم هذا المطعم تشكيلة واسعه من الأطباق التركية ، و التي تتضمن المشويات بكل أنواعها ، فضلا عن الحلويات التركية اللذيذة  و السلطات الشهية و الكوكتيلات .

بالطبع تلك ليست كل المطاعم المتواجدة بمدينة الطائف ، و لكن تلك المطاعم هي الأفضل في المدينة ، إن لم تكن الأفضل في السعودية و بأكلمها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موسوعة قلوب ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موسوعة قلوب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا