وصفات طبخ / محيط

اشكال ترابيزات ركنات

اشكال ترابيزات ركنات يوجد منها الكثير من الأشكال الصغيرة والكبيرة، وتوجد فئة كبيرة من الأشخاص يهتمون بشكل كبير بجميع تفاصيل المنزل وخاصة المقبلين على الزواج أو الذين يقومون بتصميم منزل  جديد، ومن أهم الأشياء التي يتم البحث عنها اختيار الركنات والترابيزات الخاصة بها واختيار أشكال وأنواع مناسبة بأجمل الأشكال.

اشكال ترابيزات ركنات

الترابيزات الخشب الخاصة بالركنات حل عملي يحسن من استخدام الأماكن الصغيرة في المنزل وتعطي تصميم مميز وتساعد في استغلال المساحة بشكل جيد ولها أشكال وأنماط كثيرة تناسب الديكور الداخلي،

والترابيزة الخشب للركنة ليست مجرد مكان للتخزين أو وضع التحف لكن تعتبر إضافة مميزة لتحسين المكان وتعزيز استخدامها بشكل قوي.

توجد قطع أساسية مودرن خاصة بالركن تكون مثالية جداً للديكور وتعطي لمسة وتحول الأماكن إلى نقطة جذب رائعة في المساحة.

اشكال الركنات تأتي بتصميمات جذابة وتعطي زوايا المنزل أناقة وتكون مرنة ويتم تنسيقها بأساليب مختلفة وخاصة الأماكن الصغيرة سواء كانت بتصميم هندسي أو مستدير أو مربع،

وهذه القطع فرصة كبيرة لاسغلال الأماكن بشكل مميز لتحسين الأماكن في المنزل بشكل متناغم، وتوجد تصميمات كثيرة ومختلفة حتى تناسب الديكورات والأذواق وتعطي لمسة لأي مكان توضع فيه.

اشكال ترابيزات ركنات

اشكال ترابيزات ركنات

لا تفوت فرصة متابعة: اشكال ترابيزات خشب مودرن

اشكال ترابيزات خشب للركنة

يستطيع كل فرد أن يختار على حسب ذوقه الشخصي ترابيزات خشب خاصة بالركنة بالديكورات والأشكال المختلفة وسوف نوضح بعض الأفكار من خلال التالي:

  • يمكن اختيار ترابيزة من الخشب باللون الأسود ملائمة مع الديكور العام للمكان، وتكون عبارة عن ثلاث قطع وشكلها يعطي بهجة وروعة المكان تكون ليس لها أي أقدام إضافية ملتصقة بالأرض مباشرة.
  • اختيار ترابيزة باللون الأبيض ويكون لها أقدام من الخشب باللون البني تكون حديثة وشيك جداً بها جزء زجاجي من أعلى يتم وضع قطعة ديكور أو انتيكة حتى تعطي روعة للمكان، تصميم الترابيزة يكون مميز ومطلوب بالنسبة للكثير من الأفراد.
  • اختيار تصميم خشبي مكون من مادة عبارة عن جزئين جزء أبيض والآخر خشبي متداخلين سوياً ويعطون شكل مميز للترابيزة ويتم وضعها على الأرض بدون أرجل وتكون ثقيلة و مميزة وتصميمها مختلف.

اشكال ترابيزات مودرن

يبحث الكثير من الأفراد عن أشكال ترابيزات حديثة مودرن تناسب أشكال الركنات وتعطي مظهر أنيق مميز للمكان وسوف نوضح بعض الأفكار من خلال التالي:

  • يمكن اختيار ترابيزة دائرية من الخشب مكونة من جزئين جزء أسفل وجزء من أعلى ليس بها أقدام ويتم وضعها على الأرض بشكل مباشر، ويكون لونها بني غامق الجزء الاعلى الدائري يوجد عليه الزجاج ويتم وضعه قطعة اكسسوار أو تحفه حتى تعطي شياكة المكان وبالرغم من حجمها الصغير لكن شكلها مميز جداً.
  • اختيار ترابيزة زجاجية بشكل كامل قد تكون غير مرئية لكن رقيقة وبسيطة تعبر عن الشياكة والرقة والجمال التي يوجد في المكان لكن تحتاج إلى اهتمام كبير حتى لا يحدث لها أي كسر أو تلف.
  • يمكن أيضا اختيار ترابيزة مميزة تحتوي على جزء عريض من أسفل يزيد عن المساحة من أعلى، رقيقة وصغيرة تكون باللون البني الداكن وتناسب ديكور المكان.

ترابيزات مودرن للركنات

سوف نعرض بعض الأفكار والتصميمات التي تناسب الترابيزات المودرن الخاصة بالركنات من خلال التالي:

  • يمكن اختيار ترابيزة على شكل دائرة لها أقدام خشب باللون البني الفاتح وتكون مفتوحة من المنتصف ويتم وضع بها بعض المستلزمات، وتحتوي على جزء زجاجي شديد الجمال والرقة، ولا تأخذ مساحة كبيرة وتعطي مظهر مميز للمكان.
  • يمكن اختيار تصميم ترابيزة يشبه المكعب ويكون الجزء العلوي عريض باللون البني والجزء الأسفل من اللون الأبيض شكلها رقيق والتصميم شيك وبسيط ويناسب الأماكن الصغيرة.
  • تصميم ترابيزة بشكل اسطواني غير مضلع بها أقدام خشبية وتحتوي على مجسم في المنتصف شكلها شيك جداً ولونها رائع باللون البني وتصميمها مميز ومختلف.
  • يمكن اختيار ترابيزة كل جزء فيها يشبه الأشكال السداسية تحتوي على أدراج مميزة وتعطي أجواء مميزة للمكان، وتكون باللون البني الراقي.
  • اختيار ترابيزة تكون عبارة عن جزء أعلى وجزء من أسفل ويكون بينهم مسافة وتكون باللون الرمادي المتداخل مع الأبيض والتصميم شيك مميز.

اشكال ترابيزات ركنات

اشكال ترابيزات ركنات

قد يهمك أيضا التعرف على: اشكال ترابيزات خشب مودرن

اشكال ترابيزات انتريه مودرن مربعة

توجد الكثير من التصميمات الحديثة لترابيزات الركنه تتميز بالأشكال الفريدة والمبتكرة وتحسن من المكان وتلبي حاجة المستخدمين وسوف نوضح بعض الأفكار من خلال التالي:

  • يمكن اختيار ترابيزات ركنه من الخشب الفاخر حتى تخلق لمسة راقية للمكان ويمكن أن يتم وضع قطعة من الزجاج أو المعدن عليها حتى تعطي لمسة بسيطة وعصرية وتعطي توازن بين الأناقة ووظيفتها الأساسية وتعطي فخامة للمكان.
  • توجد أشكال ترابيزات مودرن تأخذ الشكل المربع البسيط والأنيق ويكون التصميم الهندسي عصري بشكل مربع وبه خطوط عريضة تتناغم مع المكان والديكور الحديث وبها سطح مستطيل متين يتم وضع الأشياء عليها بشكل عملي وأنيق.
  • توجد أشكال ترابيزات كلاسيك تعطي فخامة وأناقة للمكان وتتميز بتصميمات فنية دقيقة، وتعتبر قطعة فريدة مع استخدام بعض النقوشات الدقيقة التي تعطي أناقة للمكان وتكون أرجلها منحوتة بشكل فني مميز وتشعر أي شخص أنها قطعة ديكورية ليست مجرد ترابيزة فقط.
  • يمكن اختيار شكل ترابيزة بالشكل الكلاسيكى وتعطي توازن مميز بين اللمسات الحديثة والأشكال الكلاسيكية وتأخذ شكل البومبيه وتكون كأنها قطعة تراثية فخمة وتتناغم مع ديكور المنزل وتخلق جو فريد ومميز.
  • توجد ترابيزات ركنه بشكل دائري تعطى لمسة تنوع واناقة للمساحة ويتميز تصميمها انها تعطي دفء طبيعي للمكان وتخلق جو من المرح، وأرجلها تكون مستديرة أو معدنية وتكون اختيار مثالي حتى تكمل ديكور المكان.

اشكال ترابيزات ركنات

اشكال ترابيزات ركنات

تابع المزيد أيضا: اجمل اشكال وتصميمات ترابيزات أنتريه كلاسيك

ترابيزات خشب مستطيلة

ترابيزات الخشب الكلاسيك التي يتم صنعها من الخشب تعطي سحر تاريخي جميل، والتصميمات الكلاسيك تتميز بوجود بعض الخطوط والزخارف الفنية التي توضح جمال القطعة،

ويمكن أن يتم استخدام الأخشاب باللون الغامق مثل البلوط أو الزان وغيرها الذي يعطي شكل جذاب ويعطي لمسة مليئة بالفخامة على باقي ديكور المكان،

وتتنوع أشكالها بين المستطيل والمربع وتحتوي على أرجل منحوتة بشكل أنيق وهذه الترابيزات تعتبر اختيار رائع جداً للمستخدمين.

الترابيزات الخشب المستطيلة تعتبر إضافة مميزة لأي منزل أو مكتب لأن تصميمها أنيق وعملي وتوفر سطح كبير ومريح لوضع الأغراض عليه ومنها مجموعة كبيرة بألوان وأنماط مختلفة، وذلك يجعل كل شخص يختار ما يناسب الديكور الخاص به.

ترابيزات الانتريه المستطيلة بسيطة وجذابة وذلك يجعلها اختيار جيد لتحسين وضع المنزل وتلبي جميع الاحتياجات اليومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا