حوادث / اليوم السابع

المشدد 5 سنوات لسائقين لاتهامها بالاتجار فى المواد المخدرة بالصف

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة الدائرة الثانية،  سائقان بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات وتغريمهما مبلغ 100 ألف عن تهمة حيازة مواد مخدرة، والمشدد 3 سنوات والف جنيه عن تهمة احراز سلاح ناري بالصف.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الرحيم على ومحمد حسن خطاب، ووكيل النيابة أحمد خالد سعد، وأمانة السر محمد هلال ووائل سيد.

وكانت النيابة العامة بالجيزة، أحالت المتهمين "هشام ف  36 سنة سائق، " اسامة ج " 34 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليهم تهمة الاتجار في المواد المخدرة، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 2060  لسنة 2024  جنايات مركز شرطة الصف.


بدأت الواقعة كانت يوم /2/14، بضبط مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالصف، المتهمين بحوزتهم مواد مخدرة وقد عزا قصده الإتجار، وكما عثر معهم على سلاح ناري "فرد خرطوش" الذي تبين بفحصه أنه مدخر بطلقة ومبالغ مالية وهاتفين محمول.

- ثبت بتقرير المعمل الكيماوي: ان الاكياس البلاستيكية شفافة اللون هي لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وبمواجهة المتهمين بما اسفر عنه الضبط والتفتيش اقر باحرازهم المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي جزء من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال الشخصى والاتصال على عملائه من متعاطي ومتجري المواد المخدرة.

وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا