حوادث / اليوم السابع

مصرع 2 وإصابة 13 شخصا فى حادث تصادم بالساحل الشمالى.. بالأسماء

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 11 آخرين، مساء الأربعاء، إثر حادث تصادم سيارة نصف نقل مع تروسيكل، أمام بوابة مارينا 7 بالساحل الشمالي، على الطريق الساحلي، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى العلمين التخصصى، عن طريق الإسعاف.

استقبل مستشفى العلمين التخصصي 11 مصابا وجثتين لشخصين مجهولى الهوية، والمصابون هم عبد الوحيد يونس عبد الوحيد "49 سنة" من محافظة الغربية، مصاب باشتباه كسر بالفخذ والحوض واشتباء ما بعد الارتجاج، وشخص مجهول الهوية مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ وكدمات.

وعمر فتحي صالح "23 سنة" من محافظة قنا، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، ومحمد صبحي قنديل "32 سنة" من محافظة البحيرة، مصاب جرح متهتك باليد اليسرى وكدمة شديدة بالظهر والوجه وكدمات وسحجات بالجسم، وإبراهيم محمد عماد "37 سنة" من البحيرة، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.

ومنصور أحمد عبد العال "42 سنة" من أسيوط، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وعمرو حسن عبد الباقي "16 سنة" من أسيوط، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.

وسعيد السيد عبد العزيز "37 سنة" من الإسكندرية، مصاب، باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ وبتر بالساق اليسرى وكدمات وسحجات بالجسم، ومجهول الهوية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ وبتر بالساق اليسرى وكدمات وسحجات بالجسم.

وحمدي فؤاد إبراهيم "51 سنة" من البحيرة، مصاب باشتباه كسر بالذراع اليمنى وخلع بالكتف الأيسر وكدمة بالصدر وكدمات وسحجات بالجسم، ومحمد طلب عبد الرؤوف "35 سنة" من أسيوط، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالحوض وكدمات وسحجات بالجسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا