حوادث / الصباح العربي

تأجيل محاكمة اليوتيوبرز حمدى ووفاء بتهمة الاتجار فى البيتكوين لـ 14 يوليواليوم السبت، 8 يونيو 2024 03:00 مـ   منذ 25 دقيقة

قررت محكمة الجنح الاقتصادية، تأجيل أولي جلسات محاكمة اليوتيوبرز حمدي ووفاء لجلسة 14 يوليو للنطق بالحكم، لاتهامهما بالإتجار في البيتكوين والتعدى على القيم الأسرية.

سبق وقررت جهات التحقيق المختصة، إحالة اليوتيوبز حمدي ووفاء للمحاكمة أمام محكمة الجنح الاقتصادية، اتهامها بالإتجار في البيتكوين والتعدي على القيم الأسرية.

يشار إلى أن أحد المحامين، تقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد المتهمين لاتهامهما بالاتجار في البيتكوين، والتداول غير المشروع للنقد، وعمليات ابتزاز إلكتروني، وكشف البلاغ الذي حمل رقم 153839 لسنة 2024، أن هناك أشخاصا أغوتهم الشهرة، ولهثوا وراء المتعة وجني الأموال بالحرام، وأن المتهمين قاما بإنشاء عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منها “تيك توك” و""، ونشروا فيديوهات ومقاطع من شأنها التعدي على حقوق الغير، والترويج للتداول من خلال العملات النقدية المشفرة والإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا