حوادث / اليوم السابع

القبض على شخص بحوزته أقراص مخدرة فى الجيزة

كتب محمود عبد الراضي

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 06:06 م

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع على "تيك توك" متضمنًا إدعاء أحد الأشخاص بتضرره من رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة بزعم محاولتهم إلقاء القبض عليه بدون وجه حق.

بالفحص تبين أنه بتاريخ (9) الجارى تم ضبط (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية) وبحوزته (عدد كبير من أقراص عقار التامول المخدر - ⁠سلاح أبيض) وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار وبتحصلة عليها من أحد العناصر الجنائية "ناشر مقطع الفيديو" – سبق إتهامه فى 18 قضية أبرزها "إتجار بالمخدرات"، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم المضبوط على ذمة التحقيق وضبط وإحضار الشخص الظاهر بمقطع الفيديو.


وبتاريخ 18 الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور بمنطقة أوسيم وبحوزته (عدد من أقراص عقار التامول المخدر) وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وقيامه بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه لغل يد رجال الشرطة عن ملاحقته وضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا