الارشيف / حوادث / الصباح العربي

قرار جديد من النيابة بحق إمام عاشور في خناقة المولاليوم السبت، 6 يوليو 2024 07:55 مـ   منذ 41 دقيقة

قرر المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة ٥ آلاف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.

واستجوبت النيابة إمام عاشور وأدلى بأقواله لمدة ساعتين واجهته خلالها النيابة بالاتهامات المنسوبة إليه وانتهت بإخلاء سبيله.

كما قررت النيابة العامة بالشيخ زايد إخلاء سبيل ٤ شباب متهمين في واقعة زوجة إمام عاشور بالضمان الشخصي من سراي النيابة.

كانت النيابة قد استدعت الشباب الأربعة عقب تحديد هوياتهم من كاميرات المراقبة وحضر الشباب إلى النيابة من تلقاء أنفسهم، وعقب ساعات من التحقيق، انتهت النيابة إلى عدم صلتهم بالتعرض لزوجة عاشور أو التحرش بها، وهو ما أكدته كاميرات المراقبة، فقررت إخلاء سبيلهم من قصر النيابة مباشرة دون توجيه اتهامات.

وأدلى ٤ شباب متهمين بالتحرش بزوجة إمام بأقوالهم أمام النيابة العامة بعدما رصدت نيابة الشيخ زايد ظهورهم في كاميرات المراقبة أثناء مناقشات بينهم وبين أشقاء زوجة إمام عاشور.

وقال الشباب الأربعة: إنهم ليست لهم صلة بما حدث لزوجة إمام عاشور، ولا يعلمون ما تعرضت له من الأساس، وإنهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون إليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما مول أركان ويسألونهم حول التحرش.

وأضاف الشباب في أقوالهم أمام نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثاني الشيخ زايد بإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر: إن أشقاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور سألوهم حول شخص خليجي كان برفقتهم، أو شخص يرتدي جلبابا قام بمعاكسة شقيقتهم، فأكدوا لهم أن مجموعتهم بأكملها لم يكن بها شخص خليجي، أو يرتدي جلبابا، وانصرفوا من المول دون أي خلافات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا