حوادث / الصباح العربي

اندلاع حريق داخل فندق ريستا في بورسعيد والحماية المدنية تحاول السيطرةاليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:47 مـ   منذ 43 دقيقة

اندلع حريق داخل حضانة بفندق ريستا بنطاق حي شرق بمحافظة بورسعيد، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق داخل فندق ريستا في بورسعيد


كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بور سعيد إخطارًا من النجدة يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل فندق ريستا بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح وتمثلت الخسائر في حريق في بعض محتويات الحضانة والأوراق والأجهزة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، اندلع حريق داخل مصنع لتصنيع الكرتون بمركز طهطا بمحافظة سوهاج، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق مصنع كرتون بسوهاج

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج إخطارًا من النجدة يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل المصنع.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء مصحوبة إلى مكان الحادث وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا