حوادث / الصباح العربي

قطار ينهي حياة سيدة في احدي قري العياط بالجيزةاليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:43 مـ   منذ 46 دقيقة

لقيت سيدة مصرعها ، اثر اصطدام قطار بها أثناء عبورها من إحدى النقاط غير الشرعية، في إحدى قرى العياط بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا بمصرع سيدة في حادث بإحدى قرى العياط، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن سيدة تم تحديد هويتها، أثناء عبورها السكة الحديد، صدمها قطار مما أدى إلى مصرعها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 فيما اجلت محكمة جنح التجمع الخامس، تأجيل محاكمة الفنان أحمد صلاح حسنى، لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع، لجلسة 30 يوليو.

وحرر المجني عليه محضراً اتهم فيه الفنان أحمد صلاح حسني، بتدمير سيارته بعد الاصطدام به، قيادته بسرعة جنونية في التجمع الخامس.

وقد احالت النيابة العامة ؛ إلى محكمة الجنح المختصة، والتي حددت جلسة اليوم للنظر في القضية .

 كما كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته، وضبط مرتكب الواقعة.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر باستخدام سلاح أبيض بالقليوبية ، مما أدى إلى وفاته.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 11 يوليو الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من أحد المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكى- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح أبيض محدثًا إصابته التى أودت بحياته وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12 يوليو الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا