حوادث / اليوم السابع

مقتل كهربائى بطلق نارى بالدقهلية بسبب خلافات الجيرة

الدقهلية شريف الديب

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:57 م

لفظ كهربائي أنفاسه الأخيرة عقب إصابته بطلق ناري في الوجه والصدر على يد آخر، وذلك بسبب خلافات بينهما، بقرية القزاقزة التابعة لمركز المنزلة، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وتم ضبط المتهم.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المنزلة من المستشفى العام، بوصول شخص يدعى أحمد حسبو جعفر القزاز، 25 عامًا، كهربائي، مقيم بقرية القزاقزة دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري في الوجه، وتوفي.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، برئاسة المقدم محمد الشربيني، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن خلاف نشب بين المجني عليه وآخر يدعى أحمد أ.ال.، كهربائي، مقيم بذات القرية، وأطلق عليه عيارًا ناريًا من بندقية خرطوش في الصدر والوجه، تسبب في حدوث تهتك كامل في عظام الوجه من الناحية اليمنى، ما أدى إلى وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا