حوادث / الطريق

شجار مع صاحبي محل ملابس ببولاق الدكرور بسبب خلاف على ”مايوه”اليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 01:56 صـ

شهدت منطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة جريمة مروعة راح ضحيتها مراهق في الخامسة عشرة من عمره، وذلك على يد شقيقين صاحبي محل ملابس، إثر شجار نشب بينهم بسبب خلاف على إعادة "مايوه" اشترته فتاة من المحل.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من مستشفى بولاق الدكرور يفيد بوصول ثلاثة مصابين بجروح قطعية في البطن، إثر مشاجرة بدائرة القسم.

انتقلت قوة من المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال الفحص أن فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، توجهت إلى محل الملابس لإعادة "مايوه" اشترته، إلا أن صاحب المحل رفض ذلك، فنشبت بينهما مشادة كلامية. استدعت الفتاة شقيقها، 15 عامًا، الذي حضر مسرعًا حاملًا سكينًا، وتطور الأمر إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بينه وبين صاحبي المحل، شقيقين.

أسفرت المشاجرة عن مصرع شقيق الفتاة متأثرًا بطعنة سكين في بطنه، وإصابة صاحبي المحل بجروح قطعية.

تمكنت مباحث بولاق الدكرور من القبض على جميع المتهمين، وهم الفتاة وشقيقها وصاحبي المحل، وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة.

أخطرت النيابة العامة بالواقعة، وانتقلت إلى مكان الحادث لمباشرة التحقيقات. أمرت النيابة بالتحفظ على جثة المجني عليه في مشرحة زينهم، وندبت الطب الشرعي لتشريحها وتحديد سبب الوفاة.

تواصل النيابة التحقيقات مع المتهمين للكشف عن ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا