حوادث / اليوم السابع

حادث تصادم قطارين بسيارة تركها السائق على شريط السكة الحديد بالأقصر دون خسائر في الأرواح

الأقصر – أحمد مرعى

الخميس، 18 يوليو 2024 04:22 ص

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، واقعة تصادم قطارين بسيارة ملاكي لدى عبورها مزلقان غير شرعى أمام قرية الحليلة، حيث تركها قائدها وهرب لدى تعطلها على شريط السكة الحديد، واصطدم بها قطارين في الاتجاهين لدى عبورهما من تلك المنطقة، دون إصابات أو خسائر أو تعطل حركة المرور نهائياً جراء الحادث.

وتم نقل السيارة بمعرفة معدات مجلس المدينة من موقع الحادث.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمجلس مدينة إسنا، إخطاراً يفيد بوقوع حادث قطارين في سيارة ملاكي لدى عبورها مزلقان غير شرعى أمام قرية الحليلة، حيث تركها قائدها وهرب لدى تعطلها على شريط السكة الحديد.

واصطدم بها قطارين في الإتجاهين لدى عبورهم من تلك المنطقة، حيث انتقل لموقع الحادث الدكتور محمد محمود رزق رئيس المدينة وعدد من قيادات المجلس ومركز الشرطة، وتم رفع السيارة من موقع الحادث بمعرفة معدات مجلس المدينة من موقع الحادث، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة دون إصابات أو خسائر أو تعطل حركة المرور نهائياً جراء الحادث.

وكان المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، قد ناقش مع المهندس كريم إبراهيم مدير مشروع الاستثمار في المستدامة والمتكاملة بإسنا، كافة خطط تطوير معالم المدينة التاريخية، حيث تم خلال اللقاء عرض ما تم تنفيذه في المشروع والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وذلك في إطار الإرتقاء بمدينة إسنا سياحياً وإعادة إكتشاف الأصول التراثية للمدينة والاستثمار في السياحة المستدامة والمتكاملة، إرتباطاً بأهداف التنمية المستدامة 2030 والمخطط الإستراتيجي لمدينة إسنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا