حوادث / الصباح العربي

تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية لـ20 أغسطساليوم الخميس، 18 يوليو 2024 04:07 مـ   منذ 23 دقيقة

نظرت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات بدر برئاسة المستشار محمد الشربيني، أولى جلسات محاكمة متهم في اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية تهدف للعنف والتهديد والترويع، وقررت تأجيل الجلسة لـ20 أغسطس المقبل، لحضور المحامي الأصيل.

تضمن أمر إحالة المتهم، محاسب، 44 عامًا، اتهام النيابة العامة في جنوب الجيزة له بأنه في غضون الفترة من 2007 حتى فبراير بدائرة قسم بولاق الدكرور في الجيزة، انضم إلى جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل.

وأفاد أمر الإحالة الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، بأن المتهم ارتكب الجرائم بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد وإلقاء الرعب بينهم وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها والقانون.

وأضاف أمر إحالة المتهم الذي أعدته النيابة العامة بجنوب الجيزة، أن المتهم أضر بالوحدة الوطنية والسلام المجتمعي والأمن القومي ومنع وعرقل السلطات العامة ومصالح الحكومة من القيام بعملها وتعطيل أحكام الدستور والقوانين واللوائح بأن انضم لجماعة الإخوان المحظورة وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة لتحقيق أغراضها الإجرامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا