حوادث / اليوم السابع

المعاينة: مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بحريق حارة اليهود

كتب ـ عبد الرحمن سيد

السبت، 20 يوليو 2024 08:18 ص

كشفت معاينة حريق الجمالية، أن النيران ناتجة عن ماس كهربائى بمخزن أدوات بلاستيكية وتجميل ومحل أجهزة كهربائية وباكيات داخل سنتر بحارة اليهود بمنطقة الموسكى التابعة لدائرة قسم الجمالية، ونتج عنه وفاة 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بسبب الأدخنة الكثيفة وتم نقلهم للمستشفى.

وأضافت المعاينة، أن رجال المعمل الجنائي والنيابة انتقلوا إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة اللازمة حول الحريق لكشف تفاصيله بالمكان عقب انتهاء أعمال التبريد والحريق وتقدير الخسائر الناتجة عنه ومعرفة الأسباب النهائية حول الحريق داخل المكان.

وكان رجال الحماية المدنية، تمكنوا من السيطرة على حريق داخل مخزن أدوات تجميل وعدد من الباكيات في حارة اليهود بمنطقة الجمالية، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن وعدد من الباكيات فى الجمالية، وتم الدفع بـ 6 إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا