حوادث / الصباح العربي

الاقتصادية تؤجل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصوراليوم الإثنين، 22 يوليو 2024 05:06 مـ   منذ 31 دقيقة

أجلت محكمة الاقتصادية محاكمة رئيس نادي الزمالك، في 10 دعاوى مقامة من المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ودعوى هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان، وغيرهم بتهمة السب والقذف لجلسة بتهمة لجلسة لجلسة 17 سبتمبر المقبل.
وكان تقدم المستشار القانوني للنادي الأهلي، محمد عثمان، ببلاغ للنائب العام ضد المستشار مرتضى منصور، لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي.

وسبق أن قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق على حكم حبسه شهرا لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وقررت تأييد الحكم الصادر بالحبس لمدة شهر.

وتقدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في وقت سابق بالطعن أمام محكمة النقض على حكمان قضائيان صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا