حوادث / اليوم السابع

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم بالشرقية

الشرقية - فتحية الديب

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 01:29 م

لقى شاب مصرعه، فيما أصيب آخر باشتباه كسر بالساق اليمنى؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وموتوسيكل بطريق شرقية مباشر - الهجارسة بمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الإبراهيمية المركزى لتلقى الإسعافات اللازمة، ونقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الإبراهيمية المركزي بوصول كل من: "السيد أحمد" 17عاما، مقيم بقرية كفور نجم بمركز الإبراهيمية، مصابا باشتباه كسر بالساق اليمنى، و"محمد سعيد" 25 عاما، مقيم بقرية كفور نجم بمركز الإبراهيمية، جثة هامدة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصاب والتحفظ على جثة المتوفى في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتبين حدوث إصابة المصاب ووفاة المتوفى إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وموتوسيكل بطريق شرقية مباشر - الهجارسة بمركز الإبراهيمية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المتوفى عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا