حوادث / الطريق

هدير عبد الرازق تعلن زواجها من راجل محترم عبر إنستجرامالأمس السبت، 3 أغسطس 2024 03:57 مـ

أعلنت هدير عبد الرازق، اليوم، عن زواجها من مهندس، بعد ضجة واسعة أثارتها البلوجر الشهيرة خلال الأيام الماضية، بعد انتشار مخل لها.

ونشرت هدير، صورة قسيمة زواجها عبر حسابها على منصة "إنستجرام"، معلقة: "الحمد لله اتجوزت راجل محترم".

وعقب انتشار الفيديو المخل، ظهرت البلوجر هدير عبد الرازق، عبر حسابها على منصة إنستجرام، وناشدت رواد منصات التواصل الاجتماعي بـ"مسح الفيديو".

وأكدت هدير، أن "الشخص الذي كان برفقتها هو زوجها السابق، وأنه تم الانفصال بينهما منذ عام، وأنها لا تعلم عنه شيئًا في الوقت الحالي".

وقالت "أنا لست كما يصورني البعض، ولا أعمل في مجال الدعارة. لا أعرف كيف انتشر هذا الفيديو أو من قام بنشره، وأنا مصدومة مثلكم بالظروف التي حدثت، وأنا هنا الآن لأنقذ سمعتي وحقوقي وحقوق عائلتي. من غير الأخلاقي ما يحدث لنا".

وأضافت هدير "أنا لست شخصية وحشة، والله هذا جوزي. لو كنت وحشة لمشيت في طريق الشر، ورفضت دائمًا المخالفات الأخلاقية".

وأشارت هدير إلى أنها لا ترتبط بعلاقات حرام، وأنها دائمًا ما تتزوج شرعًا، متابعة "أنا هنا الآن لأنشر الحقيقة وأرجو دعمكم ووقوفكم إلى جانبي في هذه المحنة التي نمر بها جميعًا".

وطالبت هدير عبدالرازق المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذف الفيديو وعدم مشاهدته، "اتقي الله أنت عندك أخت زيي، وأي حد بينشر الفيديو خصيمي أمام ربنا يوم القيامة، وأهلي ادمروا وحياتي ادمرت، وبيتي اتخرب بسبب الفيديو وحياتي باظت، وبعد اللايف ده انتوا مش هتشوفوني تاني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا