حوادث / الطريق

علاقة محرمة وملابس نسائية.. كشف غموض وفاة شاب بالجيزةاليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 06:17 مـ

نجحت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، في كشف كواليس وغموض االعثور على جثمان أحدي الأشخاص عاري داخل شقة بأوسيم، حيث تبين أن الشاب فارق الحياة أثناء ممارسة علاقة محرمة مع شاب آخر تركه وفر هاربا فور اكتشاف وفاته.

بداية أحداث تلك الواقعة كانت عندما تلقي مأمور مباحث قسم شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من إدارة شرطة النجدة مفاداها العثور على جُثة شاب داخل شقة سكنية بأوسيم بالقسم.

وبالأنتقال والفحص وبعمل التحريات اللازمة تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر، وعثر عليه عار وبجواره ملابس نسائية ومواد مخدرة ومنشطات.

وتبين أيضًا أن المتوفى يمارس علاقات محرمة مع الرجال وفي الايام الأخيرة تعرف على شاب عبر شبكة الانترنت واتفقا على اللقاء لممارسة الشذوذ الجنسي وبالفعل ذهب اليه الشاب في الشقة وتعاطيا المواد المخدرة وأقراص منشطة وأثناء ممارستهما العلاقة فاضت روحه واستولي الآخر على هواتفه المحمولة ومتعلقاته وفر هاربا.

وتم القاء القبض على الشاب الآخر الذي اعترف بتفاصيل الواقعة نافيا تسببه في وفاته.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

حرر محضر وأخطر مدير الأمن بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا