حوادث / الصباح العربي

مصرع ربة منزل وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالفيوماليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 06:56 مـ   منذ 34 دقيقة

لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب ابنها وزوجها، كما أصيب قائدي الدراجة والتوك توك في حادث تصادم دراجة نارية "تروسيكل" وتوك توك كانا يستقلانها، بطريق قرية جبله سنورس الزراعي بدائرة مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وجرى تحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت ، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد مريز مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية “تروسكل” وتوك توك ، بطريق جبله سنورس الزراعي باتجاه قرية دار السلام، ووجود جثة ومصابين.

وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة و5 اسعاف الي مكان الحادث وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق الدراجة النارية وفقدانه السيطرة على الدراجة فاصطدم بالتوك توك وتسبب في وفاة ربة منزل تدعى «سمر .ع .م »، 35 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، وإصابة زوجها ويدعى" أحمد . ع " 39 سنة مصاب بكسر بالقدم اليسرى وتجمع دموي بالوجه ، وإصابة نجلها "حازم . أ " 11 سنة، مصاب بكسر بعظمة الترقوة، كم أصيب كل من، " احمد .ج " 21 سنة قائد التوك توك ، مصاب بكسر بالكتف الأيمن، و" معتز .س " 20 سنة قائد التروسيكل، مصاب بكسر في الحوض واشتباه ما بعد الارتجاج ، وجميعهم مقيمون بقرية دار السلام بدائرة مركز طامية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، كم جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.


وجرى تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان السيدة لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفن الجثمان في مقابر الأسرة بقرية دار السلام بالفيوم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا