حوادث / الطريق

الداخلية: ضبط شحنة كبتاجون بقيمة ثلث مليار جنيه بالشروقاليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 07:16 مـ

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من أحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر، تقدر قيمتها المالية بقرابة 300 مليون جنيه.

ويأتي ذلك استمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لتجار المخدرات، لما يمثلونه من خطورة تلقي بظلالها على المجتمع، وحفاظًا على النشأ من الوقوع فى براثن الإدمان.

وكانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، تخزين تشكيل عصابى مكون من 9 أشخاص “يحملون جنسيات مختلفة”، كمية كبيرة من عقار "الكبتاجون" المخدر داخل مزرعة مملوكة لأحدهم بمنطقة الشروق بالقاهرة، تمهيدًا لتهريبها إلى إحدى الدول.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط 8 من عناصر التشكيل العصابي، وتبين تواجد أحدهم خارج البلاد وجارٍ ضبطه ًا مع شرطة الإنتربول، وبتفتيش المزرعة تم ضبط 250 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون - 5 - مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"، هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 300 مليون جنيه تقريبًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا