حوادث / الصباح العربي

حبس المتهم بقتل بائع خضار فى القديمةاليوم الإثنين، 5 أغسطس 2024 03:49 مـ   منذ 41 دقيقة

أمرت نيابة القديمة الجزئية، اليوم، بحبس بائع 4 أيام على ذمة التحقيقات لتورطه في قتل آخر بسبب بيع الخضار، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتشريح جثة المتوفى، وإعداد تقرير حول الحادث، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كانت النيابة قد سبق وقررت حبس متهمين بالتشاجر أربعة أيام وضبط وإحضار المتهم الرئيسي المتسبب في القتل عقب هروبه.

وتبين أن المجنى عليه شاب فى العقد الثانى من العمر، يعمل مثل أخيه وعائلته فى بيع الخضروات، باستخدام عربة كارو واللف على الزبائن فى الشوارع، والمتهم مقيم بمنطقة أبوالنمرس، ويعمل مثله، ويوم الواقعة تشاجرا سويًا، واتهم المجنى عليه المتهم بسرقة الزبائن وتقليل عملية البيع والتأثير عليها، وطلب منه الرحيل من المنطقة.

وتبين أن مشادة كلامية نشبت بينهما على إثر ذلك، تطورت إلى مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه، وأقربائهما، وفى غفلة من المجنى عليه استل المتهم الميزان وضربه وأصابه فى مقدمة رأسه، ثم استل المكيال الذى يستخدمه لوزن الخضروات، وانهال على رأس المجنى عليه بالضرب، حتى سقط أرضًا، وفر المتهم هاربًا.
ونقل المواطنون المجنى عليه إلى المستشفي، ومكث فى الرعاية المركزة بضعة أيام ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، وجاء فى مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنها لشاب فى العقد الثاني، مصاب بكسر فى الجمجمة، ونزيف يُرجح أنه سبب الوفاة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا