حوادث / الطريق

تحقيقات موسعة في الاستيلاء على أرض الأميرة سارة بنت طلال بكورنيش المعادياليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 03:53 مـ

تجري النيابة العامة تحقيقات موسعة في واقعة اتهام الأميرة سارة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود، خفير بالاستيلاء على 6 آلاف متر من أرض تملكها بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي.

ومن المقرر أن تستمع جهات التحقيق لأطراف الواقعة للوقوف على ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

واتهمت الأميرة السعودية سارة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود، خفيرًا بالاستيلاء على 6 آلاف متر من أرض تملكها بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي.

البداية كانت عندما تلقى مأمور قسم شرطة المعادي، بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إدارة النجده، تفيد فيه باستيلاء خفير على قطعة أرض تملكها الأميرة السعودية سارة بنت طلال بن عبد العزيز، بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي.

وقالت الأميرة السعودية إنها سلّمت الخفير قطعة أرض ملكها على مساحة 6 آلاف متر على سبيل الحراسة، إلا أنها فوجئت باستيلائه على جزء منها بموجب حكم قضائي.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

سارة بنت طلال

سارة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود من مواليد مدينة عام 1973، وبعد تخرجها في جامعة الملك سعود في الرياض، تزوجت من أحد أبناء عمومتها من آل سعود، وهي في العشرينات من عمرها، وهي شقيقة تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا