حوادث / اليوم السابع

إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم ميكروباص وتروسيكل في طلخا بالدقهلية

الدقهلية - محمد الحبشي

الجمعة، 09 أغسطس 2024 11:49 م

أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم ميكروباص مع تروسيكل أمام قرية كفر الطويلة مركز ومدينة طلخا بمحافطة الدقهلية.

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ميكروباص مع تروسيكل أمام قرية كفر الطويلة بطلخا ووجود عدد من المصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

وأصيب كل من: فيفى زكريا عبد الباقى تادروس 55  عاما، مصابة بكسر بالقدم اليمنى، عاطف زكريا عبد الباقى 40 عاما، مصاب بكسر بالذراع اليمنى، سلوى فؤاد مجدى 35 عاما ومصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، سامية فؤاد مجدى 33 عاما، ومصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وشنودة عاطف زكريا 8 أعوام ومصاب بكسر بالقدم اليمنى وجميعم مقيمو قرية بساط طلخا.

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا