حوادث / البشاير

حرامييايه تخصص سرقة اجنحة دواجن بس

حرامييايه تخصص سرقة اجنحة دواجن بس

واليكم الموضوع

حُكم على مديرة خدمة طعام سابقة في منطقة مدرسية بإلينوي بالسجن لمدة تسع سنوات، بعد إقرارها بالذنب في سرقة أجنحة دجاج بقيمة 1.5 مليون دولار كان من المفترض أن تذهب إلى الطلاب، خلال ذروة جائحة فيروس «».

وقال المدّعون إن فيرا ليديل، وعمرها 68 عاماً، كانت تعمل في منطقة مدرسة هارفي 152 عندما طلبت أجنحة الدجاج من مزوّد طعام للمنطقة، في الفترة من يوليو (تموز) 2020 إلى فبراير (شباط) 2022.

واتُّهمت ليديل بطلب أكثر من 11 ألف صندوق من أجنحة الدجاج من مزود الطعام، وتسلم الطلب في شاحنة بضائع تابعة للمنطقة، وفق ما أفادت شبكة «فوكس نيوز» الأميركية.

وجرى إغلاق المدارس، خلال هذا الوقت، بسبب الوباء، لكن المنطقة كانت لا تزال ترسل مجموعات وجبات للطلاب الذين يتعلمون عن بُعد، وجرى اتهام ليديل بالسرقة وإدارة مؤسسة إجرامية في يناير (كانون الثاني) .

واكتُشف المخطط عندما وجد مدير أعمال المنطقة فواتير الدواجن أثناء تدقيق روتيني، في منتصف العام الماضي، وفقاً لوثائق المحكمة، والتي أشارت إلى أن أجنحة الدجاج عادةً لا يتم تقديمها للطلاب لأنها تحتوي على عظام.

وكشفت المراجعة أن إدارة خدمات الأغذية بالمنطقة تجاوزت ميزانيتها السنوية بمقدار 300 ألف دولار، مع بقاء نصف العام الدراسي، وفقاً للمدّعين العامين.

وعملت السيدة في المدرسة لأكثر من 10 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا