حوادث / الطريق

الداخلية: مهلة جديدة للأجانب في مصرالأمس الأحد، 18 أغسطس 2024 04:54 مـ

أعلنت الحكومة مد مهلة تقنين أوضاع الأجانب الموجودين في ، وتجديد إقامتهم والحصول على كارت الإقامة الذكي، حتى 30 سبتمبر المقبل، لضمان الاستفادة من كل الخدمات الحكومية المقدمة لهم، ضمن حملة “سارع بتصحيح أوضاعك بمصر”.

وأهابت الحكومة بالأجانب المعفيين من رسوم الإقامة بالتوجة إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، لتسجيل بياناتهم والحصول على بطاقة الإعفاء، التي انتهت في 30 يونيو الماضي، تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.

وجرى إيقاف التعامل والخدمات المقدمة للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، عقب انتهاء المدة الحالية، كما سيتم منحهم مهلة نهائية لاستخراج البطاقات تنتهي في 30 سبتمبر المقبل.

أكدت الحكومة، أنه عقب انتهاء المهلة النهائية في 30 سبتمبر المقبل، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأجانب الذين لم يتسخرجوا الإعفاء والتعامل معهم باعتبارهم مخالفين لضوابط الإقامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا