حوادث / الطريق

الداخلية تضبط حرامية السيارات والموتسيكلات في القاهرةاليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024 12:39 مـ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة قسم التجمع الأول ، لقيامهما بسرقة سيارة أحد الأشخاص من أمام مسكنه بأسلوب "المغافلة" ، بمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وبإرشادهما تم ضبط السيارة المستولى عليها.

وضبطت الأجهزة الأمنية، تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص –لأحدهم معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة الشرابية تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقات المتنوعة، وبحوزتهم (3 محمول –"تابلت" محمول – 2 عداد كهرباء – عداد مياه – كمية من المشغولات الذهبية "مقلدة" – كمية من الأسلاك الكهربائية "مجهولة المصدر") ، وإعترفوا بإرتكابهم 7 وقائع سرقة بذات الأسلوب ، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.

ونجحت في ضبط تشكيل عصابى مكون من (شخصان) تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية.. وإعترفا بإرتكابهما عدد 3 واقعة سرقة، وأرشدا عن المسروقات المستولى عليها لدى عميليهما "سيئا النية" (عامل توصيل طلبات ، ميكانيكى – مقيمان بدائرة القسم) أمكن ضبطهما، بإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهما بالسرقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا