عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

اسباني لديه 3615 هاتفاً خلوياً .. وليست للبيع ()

  • 1/2
  • 2/2

حقق رجل إسباني مولع بهواتف نوكيا رقماً قياسياً عالمياً في موسوعة غينيس بجمعه 3615 هاتفاً خلوياً فريداً.

وقال وينسيس بالاو فرنانديز المقيم في برشلونة إن حبه للهواتف بدأ عندما تلقى نوكيا 3210 باللون الرمادي كهدية عيد الميلاد في عام 1999، وفي عام 2008 بدأ في جمع هواتف نوكيا التي لم يكن قادراً على شرائها من قبل. وفي نهاية المطاف، اتجه إلى جمع ماركات أخرى من الهواتف، فجمع أكبر مجموعة من الهواتف المحمولة في العالم.

وقال فرنانديز لموسوعة غينيس للأرقام القياسية: "كان تطور مجموعتي مستمراً، ورغم أنني تخليت عنها لمدة عام تقريباً، إلا أنني عدت إلى الساحة بنية الحصول على جميع الهواتف التي طرحتها نوكيا في السوق، على الهواتف التي لم تطرحها للبيع، وهي الهواتف التي نعرفها جميعاً كنماذج أولية".

ومن بين الهواتف الأكثر غرابة في مجموعته إصدارات Yoda وStarfighter وObi-Wan Kenobi وCyborg وPadawan من مجموعة Nokia 3220 Star Wars Episode III.

وقال: "في مجموعتي، لدي نماذج حصرية للغاية ويصعب العثور عليها. مجموعتي الحالية هي الكثير من المثابرة والجهد المالي، وإذا كنت من هواة الجمع، فسوف تعرف جيدًا ما أعنيه. إنها مجموعة لا تزال غير مكتملة ولكنني أواصل توسيعها كلما أمكن ذلك".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا