حوادث / الصباح العربي

الداخلية توضح حقيقة تجمع عدد من العمال بأحد المشروعات بمدينة العلمين إحتجاجاً...اليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024 03:15 مـ   منذ 48 دقيقة

فى إطار ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن الزعم بتجمع عدد من العمال بأحد المشروعات بمدينة العلمين إحتجاجاً على وفاة أحد العمال.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بتاريخ (17) الجارى أنه حال عودة سيارة نقل "فنطاس" للخلف أثناء مباشرة عملها بأحد المواقع "تحت الإنشاء" بدائرة قسم شرطة العلمين إصطدمت بطريق الخطأ بأحد العمال مما أدى إلى وفاته فى الحال ، وتم التحفظ على السيارة وقائدها وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله.. وأن تجمع بعض العاملين بالشركة آنذاك جاء بدافع الإطمئنان على زميلهم.

وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق فى محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا