حوادث / الصباح العربي

دفاع ضحية أحمد فتوح: لم يتواصل معنا أحد حول دية شرعيةاليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024 05:58 مـ   منذ 26 دقيقة

قال دفاع أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إن الجلسة شهدت تقديم ما يثبت صفة ورثة الضحية وهم زوجته وابنتيه القاصرات، مضيفًا انهم سيسعون خلال الفترة المقبل، وقبل انعقاد ثاني الجلسات المقرر انعقادها يوم 16 سبتمبر المقبل، في استخراج قرار وصاية وقرار إعلام وراثة لإثيات الصفة والإدعاء المدني المؤقت.

وأضاف دفاع ضحية اللاعب أحمد فتوح، أنه لا يوجد تواصل بين الأسرة حول الدية أو الفدية، وأن ما تم تداوله حول تقديم دية 15 مليون جنيه للأسرة كلام عار تمامًا من الصحة.

وأكمل دفاع ضحية اللاعب أحمد فتوح، أنه لم يحدث أي تواصل سوى الجلسة التي جمعت بين نائب رئيس نادي الزمالك المهندس هشام نصر ومدير الكرة بالنادي عبد الواحد السيد وكابتن الفريق شيكابالا، موضحًا أن الجلسة شهدت تقديم واجب العزاء فقط، وأن القرار حول قبول الدية من عدمه يرجع في المقام الأول لأسرة الضحية.
قضت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، بتأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر لجلسة 16 سبتمبر مع استمرار حبسه.

جلسة محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك
وانعقدت الجلسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

وطالب المحامي أشرف عبد العزيز دفاع أحمد فتوح من هيئة محكمة جنايات مطروح، بإخلاء سبيل موكله بأي ضمان تراه المحكمة، لحين المرافعة في الجلسة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا