حوادث / اليوم السابع

غرق طفل 9سنوات سقط بالترعة أثناء اللهو على حافتها بسوهاج

سوهاج محمود مقبول

الخميس، 22 أغسطس 2024 11:37 ص

لقى طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصرعه غرقا، داخل ترعة الخطيب بدائرة مركز شرطة أخميم، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق  يفيد بغرق طفل بإحدى الترع دائرة مركز شرطة أخميم، وتم إنتشال الجثة، وتم نقلها للمستشفى.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوصول الطفل عمر ج خ ث 9 سنوات إلى مستشفي سوهاج العام " جثة هامدة " إدعاء غرق ومقيم بمركز أخميم.

وبسؤال والد المتوفي 33 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل بذات الناحية بجوار ترعة الخطيب أختل توازنه وسقط بها مما أدي إلي وفاته غرقاً ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا