حوادث / اليوم السابع

بعد الحكم على المتهمين بسرقة .. 5 فنانات ضحايا جرائم سرقة

كتب بهجت أبو ضيف

الأحد، 25 أغسطس 2024 07:30 ص

تعرضت الفنانة لسرقة مبلغ مالي، ومستحضرات تجميل، من داخل مسكنها، في كمباوند بالتجمع الخامس، واكتشف رجال المباحث من خلال التحريات، أن حارس العقار وزوجته وراء ارتكاب الجريمة.


اعترف المتهمان بالسرقة، وقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيق، وأحالتهما إلى محكمة الجنح، التي قضت بحبسهما لمدة سنة.


الفنانة منة عرفة واحدة من فنانات تعرضن للسرقة، نرصد خلال السطور التالية، 5 جرائم سرقة، كانت الضحايا فيهن فنانات.

 

- الفنانة فاطمة عيد
شهدت مدينة 6 أكتوبر، واقعة سرقة فيلا المطربة فاطمة عيد، حيث أبلغت رجال المباحث باكتشافها سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من فيلتها، وبتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى أن خادمة المطربة وراء سرقتها، وبضبطها اعترفت بصحة الاتهام المنسوب إليها، وأرشدت عن المسروقات، لتقرر النيابة حبسها على ذمة التحقيق.

-الفنانة ميرهان حسين
الفنانة ميرهان حسين اكتشفت سرقة حقيبتها، التي تحتوي على مبلغ مالي، ومشغولات ذهبية، في المقطم، وأبلغت رجال المباحث، حيث وجهت اتهاما لعدد من العمال بارتكاب الواقعة، وتم القبض على المتهمين، لتقرر النيابة حبسهم على ذمة التحقيق، وعقب إحالتهم إلى المحاكمة، قضت محكمة جنح المقطم، بالحبس سنة للمتهم الأول و6 أشهر للمتهم الثاني وإحالة الثالث للأحداث، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

-الفنانة غادة عبد الرازق
تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لسرقة مشغولات ذهبية من فيلتها في المعادي، وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أن خادمتيها وراء ارتكاب الجريمة، ليتم القبض عليهما، وتقرر النيابة حبسهما على ذمة التحقيق.
-الفنانة ديانا هشام
تعرضت الفنانة الشابة ديانا هشام لسرقة حقيبة يدها فى أحد المولات الكبرى، وفقدت مبلغا من المال كان داخل الحقيبة، بالإضافة إلى بعض الأوراق الخاصة بها والكارنيهات، مثلما صرحت لـ""، موضحة أنها اكتشفت من خلال الكاميرات المتواجدة بالمول، أن فتاة هى التى قامت بسرقتها.

-الفنانة نادية الجندي
الفنانة ناديةا لجندي، اتهمت خادمتها بسرقة متعلقات ثمينة من فيلتها في كرداسة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وتم إحالتها إلى المحاكمة، حيث قضت محكمتة جنح شمال الجيزة، بحبسها سنتين، وعقب ذلك قضت محكمة جنح مستأنف شمال الجيزة، بقبول استئناف المتهمة، على حكم حبسها سنتين، وقضت بتخفيف الحكم من سنتين لسنة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا