حوادث / الصباح العربي

أميرة الذهب أمام النيابة: اكتشفت سرقة غويشتين من جرد المحل ومراجعة الكاميراتاليوم الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 08:56 مـ   منذ 48 دقيقة

أجرت نيابة أكتوبر أول تحقيقات موسعة في سرقة محل "أميرة الذهب" بميدان الحصري عقب القبض على متهمين اثنين رصدتهما كاميرات المراقبة.

واستدعت النيابة أميرة حسان الشهيرة بـ"أميرة الذهب"، مالكة المحل مسرح الواقعة، لسماع أقوالها. وتوجهت ظهر اليوم أميرة الذهب إلى سراي النيابة وقالت في التحقيقات إنها أثناء مراجعة كاميرات المراقبة في المحل شاهدت الواقعة بعد جرد المصوغات واكتشاف فقدان غويشتين.

وأضافت أميرة الذهب أنها قامت بنشر الفيديو على صفحة المحل على ورصدت مكافأة مالية لمن يرشد عنهم حتى تساهم في سرعة الوصول إليهم وإعادة مسروقاتها.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" متضمنًا قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات الذهبية من أحد محال بيع الذهب بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

بالفحص تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات في هذا الشأن، وتم التواصل مع "مدير وشريك المحل – مقيم بدائرة القسم"، وبسؤاله أيد صحة ما تم تداوله، وأضاف بعدم تحرير محضر بالواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (شخصان يحملان جنسية إحدى الدول). وبمواجهتهما أقرّا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى "مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقي"، وتم ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا