حوادث / الصباح العربي

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الدارك ويب إلى شهر أكتوبر...اليوم الثلاثاء، 3 سبتمبر 2024 03:43 مـ   منذ 47 دقيقة

قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة تأجيل نظر قضية محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والمعروفة إعلاميا بقضية الدارك ويب لجلسة اليوم الثالث من دور شهر أكتوبر المقبل، للاطلاع وتقديم الدفاع الدفوع عن المتهمين ومواجهة أصحاب الشأن والمتهمين أصحاب الدعوى.

وطلبت النيابة العامة من هيئة المحكمة، ندب المساعدات الفنية المختصة لعرض الحرز الفيلم المصور بالأوراق، وصرحت بالاطلاع لذوى الشأن قانونا على أوراق القضية.

وكانت قد استأنفت محكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة والمعروفة إعلاميًا بجريمة الدارك ويب، لجلسة الثلاثاء ٣ سبتمبر الحالي للاطلاع ولضم تقرير الباحث الاجتماعي حول المتهم الثاني الطفل.

وكانت قد قررت المحكمة فى جلستها السابقة تأجيل نظر القضية لجلسة اليوم الأول من دور شهر سبتمبر، وإرفاق صورة رسمية من المحاضر المبين أرقامها بمحضر الجلسة كطلب الحاضر مع المتهم الثاني، وكلفت المحكمة النيابة العامة بتنفيذه.

كما أمرت بوضع المتهم الثاني فى القضية تحت الملاحظة في مستشفي الصحة النفسية المختصة لمدة شهر وتحرير تقرير طبي فني تفصيلي بما آل إليه تقدير حالة المتهم وتفاصيلها في ضوء كامل أوراق الدعوى، مع استمرار حبس المتهمين لتلك الجلسة.

وكان أمر الإحالة الخاص بالقضية قد تضمن إلى محكمة الجنايات أن المتهمين وهام (ط أ ع- 29 سنة-عامل بمقهى) و(ع م ع- 15 سنة- طالب، مقيم بدولة ) أنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، وبيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عقاقير طبية وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه واستدرجه إلى بيته، وما إن ظفر به حتى سقاه شرابا يحوي تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا