حوادث / الصباح العربي

التحريات تكشف عدد المقيمين في عقار بولاق ابو العلا المنهاراليوم السبت، 14 سبتمبر 2024 06:34 مـ   منذ 56 دقيقة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل انهيار عقار بمنطقة بولاق أبو العلا في شارع بولاق الجديد.

تفاصيل انهيار عقار بولاق ابو العلا

حيث قالت التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة، أن العقار من 3 طوابق على مساحة 100 متر بكل طابق شقة واحدة مكونة من 3 غرف وصالة وحمام عدا الأرضي محلين وغرفة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن العقار سقط الجزء الأيسر منه بالكامل، وكان يقطن به 3 أسر بإجمالي 12 فرد ولم ينتج عنه ثمة إصابات أو خسائر في الأرواح أو محتجزين تحت الأنقاض.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط عقار في منطقة بولاق أبو العلا في القاهرة وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لموقع العقار.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن العقار مكون من 3 طوابق وقديم وتقطن به 3 أسر ولم يسفر سقوطه عن ثمة إصابات أو خسائر في الأرواح.

وفرضت أجهزة محافظة القاهرة كردون حول العقار وجرى رفع حطام وأنقاض العقار وتوفير أماكن إيواء للأسر سكان العقار المنهار، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا