حوادث / اليوم السابع

السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية

سوهاج - محمود مقبول

الخميس، 03 أكتوبر 2024 08:53 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بشقة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، بسبب ماس كهربائي، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من الأثاث.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة ثان سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بنشوب حريق بغرفة داخل شقة مستغلة ملك المدعو محمد ع. م. ر. (31 سنة)، مالك الشركة ومقيم قسم طهطا، وتم الدفع بـ "2" سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

 

لم ينتج عن ذلك ثمّة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الأثاثات بالغرفة،  وبسؤال المالك، أفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية،و تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا