حوادث / الصباح العربي

ضبط 9 طن دقيق بلدى مدعم محظور تداوله داخل مطحن بالباجور...اليوم الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 10:34 صـ   منذ ساعة 3 دقائق

استمرارا لجهود محافظة المنوفية المكثفة في إحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق والمخابز والحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية وضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر لمواجهة الغش التجاري.

وتنفيذاً لتكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، تمكنت مباحث من ضبط 9 طن دقيق بلدى مدعم ومحظور تداوله بالأسواق داخل مطحن بإحدى قرى الباجور ، وذلك بهدف نخله وإعادة تعبئته كدقيـق سياحي فاخر لبيعه للمخابز السياحية لتحقيق أرباح طائلة بطرق غير مشروعة وذلك بالاتفاق مع أحد متعهدي نقل الدقيق المدعم للمخابز البلدية وتم ضبط المتهمين وسيارة المتعهد وتم مصادرة المضبوطات والتحفظ عليها ،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن.

ومن جانبه شدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطن ضد أى تلاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا