حوادث / الطريق

الدفع بـ6 إطفاء لإخماد نيران حريق مصنع قطن بالمحلة.. صوراليوم الخميس، 17 أكتوبر 2024 06:29 مـ

دفعت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، مساء اليوم الخميس، بـ6 إطفاء لإخماد نيران حريق اندلعت نيرانه بمصنع قطن إثر حدوث ماس كهربائي مفاجىء وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأفاد شهود عيان من أهالي قرية المعتمدية بمركز المحلة أنهم فوجئوا عصر اليوم باشتعال النيران بمصنع قطن بسبب ماس كهربائي بأحد أعمدة الإنارة ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات والخسائر الأولية تصل إلي 3 مليون جنيه.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد اندلاع حريق هائل في مصنع قطن بالمحلة الكبرى، وانتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية، وتبين انبعاث دخان كثيف وتصاعد ألسنة من النيران ونشوب حريق هائل داخل مصنع قطن على طريق المحلة - العثمانية بمركز .

كما أجرت قوات الحماية المدنية إخماد والسيطرة على الحريق والوقوف على أسباب وظروف الحريق وتقدير القيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة للتحقيق والتي أمرت بانتقال فريق من أعضاء النيابة لمعاينة موقع الحريق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا