الارشيف / فن / نورت

أسماء أبو اليزيد عروس نهاية .. شاهدوا جمالها بـ فستان الزفاف بحضور الأصدقاء والمشاهير!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صور بالأيض والأسود انتشرت بشكل واسع بد عقد الممثلة أسماء أبو اليزيد لعقد قرانها والاحتفال بزفافها شاركها حساب المصورة ندى فتح الله عبر  إنستجرام، بعد عقد قران الممثلة المصرية اسماء أبو اليزيد، والتي دخلت القفص الذهبي الليلة مع محمد خطيب وهو مدرب لباقة بعد خطوبة استمرت حوالي 39 أسبوع.

وظهرت خلال احدى الصور وهي تبتسم بوجه تامر فراج الذي كان من بين المشاهير الذين قامت بدعوتهم الى عيد ميلادها.

وكان محمد قد عبر لها عن حبه في منشور سابق كتب فيه ” أفضل الأشياء تحدث بشكل غير متوقع”.

يذكر أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد في السينما، “الدعوة عامة” لمحمد عبد الرحمن توتا، الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

يُذكر أن أسماء أبو اليزيد يعرض لها حاليا مسلسل “بطن الحوت” مع محمد فراج، باسم سمرة، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين، وهو من الأولى ويُعرض على “شاهد”.

المسلسل مستلهم من قصة قابيل وهابيل، من خلال دراما اجتماعية معاصرة عن قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات.

 في رصيد أسماء أبو اليزيد 6 أفلام فقط أبرزها “الممر” بطولة أحمد عز، و”موسى” بجانب كريم محمود عبدالعزيز، كما تألقت على شاشة التلفزيون وقدمت 8 منها “هوجان، الاختيار، الآنسة فرح”.

وفي مايو/أيار احتفلت أسماء أبو اليزيد بإعلان خطبتها من شخص لا ينتمي للوسط الفني، وهو “محمد الخطيب” ويعمل مدرب لياقة بدنية وأخصائي تغذية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر  «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نورت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا