الارشيف / فن / احداث نت

زيجات في حياة نجلاء فتحي! كم مرة تزوجت ومن هؤلاء الرجال الذين وقعت في حبهم!

الأحد ، 14 يناير 2024 الساعة 11:00 (أحداث نت/ نادين أحمد )

تزوجت النجمة المصرية نجلاء فتحي أكثر مرة لم يصدق أحد كم بلغ عدد زيجاتها، لذا تقصينا لننقل لكم، تزوجت نجلاء خلال حياتها أربعة مرات، المرة الأولى كانت فتاة صغيرة في مرحلة المراهقة وذلك في عام 1969 حيث كان عمرها آنذاك 18 عام.

وكان زوجها هو المهندس أحمد عبد القدوس نجل الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، وكان زواجهما سرياً خوفاً من رفض الأهل لهذا الزواج ولكن سرعان ما انفصلا بعد عام واحد، وفي خلال فترة الثمانينات تزوجت نجلاء فتحي من أمير سعودي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لاتخافوا.. العبقرية ليلى عبد اللطيف تكشف عن كارثة ستحدث في الايام القادمة!

"من كل قلبي انا ندمانة مما حدث".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة والجمهور غير مصدق!

بوادر حرب اهلية في أمريكا.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتفاجئ العالم بما سيحدث في الفترة المقبلة!!

" ستبيعون كل شيء ".. ليلى عبد اللطيف تثير خوف من يكذبون توقعاتها لن تصدقوا ماذا عرضت عليهم!

إياد نصار زوج يسرا اللوزي في مسلسل "صلة رحم".. رمضان المقبل

دقت ساعة الصفر استعدوا للكارثة.. التوقع الوحيد الذي جعل ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء

لن ينام أحد في هذه الليلة الكارثية.. المرعبة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث بكل وضوح!

تفاصيل شخصية غادة عبدالرازق في مسلسلها الجديد "صيد العقارب "

"مافات لم يكن شيئاً".. العبقرية ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف بكل ثقة ماسيحدث في الايام القادمة!!

لأنها لم تغن من ألحانه.. رحل وبقلبه غصه! هل كانت أم كلثوم تكره فريد الأطرش؟

وكانت تتنقل ما بين القاهرة وباريس لذلك كان شرط من شروطه أن تبتعد عن الساحة الفنية وأن تقدم عمل فني واحد خلال العام وهو ما عطل مسيرتها الفنية كثيراً ثم انفصلت عنه.

تزوجت نجلاء للمرة الثالثة من المهندس سيف أبو النجا شقيق الفنان الشهير خالد أبو النجا كما أنه قدم في السينما المصرية دور واحد فقط وهو شخصية مصطفى في “إمبراطورية ميم” مع سيدة العربية فاتن حمامة.

تزوجت نجلاء فتحي ورزقت منه بابنتها الوحيدة ياسمين والتي اكتشفت بعد ذلك أنها مصابة بمرض في القلب وهو ما دفع نجلاء فتحي للتفكير في الانتحار بسبب عجزها أمام مرض ابنتها.

وفي حوار نادر مع الفنان سيف أبو النجا تحدث عن نجلاء فتحي وعن ابنته ياسمين التي أصبحت هي حمامة السلام بينهما بعد الانفصال، وفي عيد ميلاد نجلاء فتحي قال سيف: “الواحد ميقدرش يفصل علاقته بأم بنته، علاقتنا مستمرة وعلى مستوى من الصداقة، وياسمين بتلعب الدور ده بلباقة شديدة لأنها عصفورة السلام، الطلاق حاجة شكلية، لكن العلاقة الإنسانية ما بنا مستمرة، مازالت العلاقة ما بنا لطيفة وكلها مودة”.

تابع: “نجلاء فيها كل الجمال الطبيعي اللي ممكن يتمتع بيه فنان، في أسلوب حياتها ومكياجها وتصرفاتها وبساطتها المتناهية”، وأضاف قائلاً: “أفضل كلمة انفصلنا أكثر من الطلاق لأن كلمة الطلاق كلمة قاسية، ومازالت تربطنا روابط الجيرة والصداقة والعشرة، الطلاق نصيب وجرح يلتئم

تزوجت نجلاء فتحي المرة الرابعة والأخيرة من الإعلامي الكبير حمدي قنديل وذلك بعد قصة حب بينهما لها حكاية غريبة، روى حمدي قنديل تفاصيل زواجه من الفنانة نجلاء فتحي حين قررت نجلاء أن تتصل به وتعرض عليه الزواج كما ذكر أنه قابلها أول مرة في حوار صحفي وذلك في منزل شقيقتها بالدقي.

كان أول انطباع له عنها أنها شخصية ذكية ومرحة، وصرح قائلاً: “علمت أنها ذهبت مع ابنتها الوحيدة ياسمين إلى العجمي لتقضي أسبوعين، وعندما علمت أنها صديقة لزوجة صديقي رجل الأعمال ممدوح موسى، والذي يقضي شهور الصيف في فيلته هناك، حجزت أنا الآخر غرفة في فندق بالإسكندرية وواظبنا على اللقاء كل يوم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا