العاب / IGN

الكشف عن موعد إصدار The Running Man بطولة Glen Powell إلى جانب مجموعة من أفلام Paramount الأخرى في 2025

كشف تقرير من Variety أن شركة Paramount أعلنت عن موعد إطلاق ريميك The Running Man الذي أنتج عام 1987، بطولة غلين باول، والذي سيصدر في 21 نوفمبر 2025.

تم الإعلان سابقاً عن بدء تصوير فيلم The Running Man هذا الخريف في لندن، وسيكون من بطولة باول في الدور الذي جسده أرنولد شوارزنيغر في عام 1987 والمبني على رواية لستيفن كينغ صدرت عام 1982. تدور أحداث الفيلم في عام 2019 المدمر حيث ينضم المجرمون إلى مسابقة تلفزيونية ويطاردهم قتلة محترفون.

كما شهدت أفلام أخرى من إنتاج Paramount بعض التغييرات في مواعيد إصدارها للعام المقبل، بما في ذلك فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي Smurfs بطولة Rihanna بدور سنفورة والذي تأجل من 14 فبراير إلى 18 يوليو. وسينضم إلى Rihanna طاقم ممثلين كبير يضم نك أوفرمان، وناتاشا ليون، وجيه بي كارلياك، ودان ليفي، وأيمي سيداريس، ونك كرول، وجيمس كوردن، وأوكتافيا سبنسر، وهانا وادينغهام، وساندرا أوه، وأليكس وينتر، وبيلي لورد، وزولو ماريدوينا، وكيرت راسل، وجون غودمان.

كما نقلت Paramount ريميك فيلم Naked Gun بطولة ليام نيسون من 18 يوليو إلى 1 أغسطس، وفيلم الرعب Vicious بطولة داكوتا فانينغ من 8 أغسطس إلى 25 فبراير.كما حصل الفيلم الدرامي التاريخي September 5 على تاريخ إصدار محدود في 29 نوفمبر 2024 وإصدار كامل في 13 ديسمبر 2024. وقد عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي في وقت سابق من هذا العام.

كان باول نفسه مشغولاً هذا العام، حيث قام ببطولة فيلم Twisters، وألمح إلى تكملة لفيلم Top Gun: Maverick، وظهر في حلقة Family Guy القادمة الخاص بعيد الهالوين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا