الارشيف / فن / اليوم السابع

مسار إجبارى الحلقة 2.. أشخاص غامضون يراقبون أحمد داش وعصام عمر

شهدت الحلقة الثانية من  مسار إجباري، حالة من الغموض، بعد أن تضمن مشهدا من المسلسل، قيام شخصين، بمراقبة كلا من أحمد داش وعصام عمر.

وتواصل هذان الشخصان من خلال الهاتف مع شخصا آخر مجهول، كشفوا فيه عن تحركاتهما بعد أثناء دخولهما وخروجهما من المنزل والعمل.

ويعرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة 2 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة  فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

ومسلسل مسار إجبارى يعرض ضمن 2024 ومكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا